المادة المهارة
رياضيات أن تحول الطالبة الجمع الأفقي الى عمودي وبالعكس وتجد ناتج
الجمع ذهنياً بأقل وقت.
أن تجري الطّالبة عملية التبديل لمسألة الجمع وتكتب الناتج.
عربي أن تكتب الطّالبة بعض الكلمات مع تنوين (اً ٍ ٌ)بطريقةٍ
صحيحة من خلال ورقة عمل صفية.
أن تقرأ الطّالبة الكلمات مع تنوين (اً ٌ ٍ ).
دين أن تقرأ الطّالبة سورة الفيل غيباً
علوم أَن تعدد الطّالبة الأدوات التي يستخدمها الصّياد
أن تكتب الطّالبة أسماء أدوات الصّياد على الدفتروترسمها.
رياضيات أن تحول الطالبة الجمع الأفقي الى عمودي وبالعكس وتجد ناتج
الجمع ذهنياً بأقل وقت.
أن تجري الطّالبة عملية التبديل لمسألة الجمع وتكتب الناتج.
عربي أن تكتب الطّالبة بعض الكلمات مع تنوين (اً ٍ ٌ)بطريقةٍ
صحيحة من خلال ورقة عمل صفية.
أن تقرأ الطّالبة الكلمات مع تنوين (اً ٌ ٍ ).
دين أن تقرأ الطّالبة سورة الفيل غيباً
علوم أَن تعدد الطّالبة الأدوات التي يستخدمها الصّياد
أن تكتب الطّالبة أسماء أدوات الصّياد على الدفتروترسمها.